الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا
الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا

الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا - صحيفة أخباري - الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت وزارة الدفاع السودانية إنها تلقت دعوة لحضور تدريبات عسكرية «مصرية-أمريكية» تجرى في أكتوبر في أول خطوة من نوعها منذ نحو ثلاثة عقود.

وأضافت الوزارة أن الفريق أول ركن عماد الدين مصطفى عدوي، رئيس الأركان المشتركة، أعلن تلقي الدعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع في مـصـر وهي الأكبر من نوعها في المنطقة بعد أن التقى هذا الأسبوع بمسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية.

واضاف رئيس الأركان المشتركة للجيش السوداني «الزيارة فتحت الباب أمام عديد من الحوار والالتقاء لمناقشة العديد من القضايا التي يمكن أن تعيد علاقاتنا في مجال التعاون العسكري مع الولايات المتحدة إلى خطواتها الصحيح».

الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجيش السوداني يتلقى دعوة للمشاركة في مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا

المصدر : المصرى اليوم