متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو)
متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو)

متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو) - صحيفة أخباري - متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو) .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

اخبر المتحدث السابق باسم وزارة النقل، أحمد إبراهيم، اليوم الجمعة، إن مرفق السكك الحديدية يعاني العديد من المشكلات، لافتًا إلى أن الإدارة الحالية ورثت تركة ثقيلة.

اكمل إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الغد»، أن تخلف مستوى السكك الحديدية يعود لعدة أسباب، من أهمها عدم التدريب وعدم الصيانة والإهمال.

أوضح أن الدولة والحكومة يجب أن تساهم في تطوير السكك الحديدية، مشدّدًا على أن «حال السكك الحديد لا يسر عدو أو حبيب».

والمح إلى أن «مشكلة السكك الحديد لا تكمن في الآلات بل في الإدارة بشكل أساسي، وتم طرح فكرة الاستعانة بإدارة أجنبية للهيئة ويعقبها تطوير في الآلات والجرارات».

كما أكد أن أي تطوير في السكك الحديدية بشكلها الحالي سيكون مصيره الفشل.

متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - متحدث «النقل» السابق: مشكلة السكك الحديدية في الإدارة (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري