تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة
تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة

تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة - صحيفة أخباري - تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة .

صحيفة أخباري الالكترونية - وجهت الملحقية الثقافية الـسعـودية في بريطانيا، الطلاب والطالبات إلى أخذ الحيطة والحذر وتجنب الأماكن المشبوهة والخطرة والطرقات الضيقة والمظلمة.

وأصدرت الملحقية تعميمًا انبأت فيه: "تدعو الملحقية الثقافية جميع الطلاب والطالبات إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم ترك أي ممتلكات أو حقائب أو أوراق رسمية في أماكن يمكن الوصول لها وسرقتها، وكذلك ترك الأماكن المشبوهة والخطرة والطرقات الضيقة والمظلمة التي تعرض حياتهم للخطر".

تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تحذير السعوديين في بريطانيا من الطرقات الضيقة والمظلمة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية