لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور
لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور

لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور - صحيفة أخباري - لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت شركة لوكهيد مارتن العالمية الرائدة في مجال الطيران والفضاء والأمن والتكنولوجيا المتقدمة، أن النصف الثاني من عام 2018 سيشهد إطلاق قمرين صناعيين لعميلين سعوديين.

وأكدت الشركة أنها تعمل حاليًّا على إنهاء عملية تجميع واختبار القمرين، وفق ظهور صحفي صادر عن الشركة الكبرى في مجال التسليح.

وأوضحت الشركة أنه "تم بناء القمرين لصالح عميلين سعوديين؛ أحدهما منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عرب سات).

كما تم بناء القمر الثاني (بحسب الشركة) لصالح مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، لدعم قدرات الاتصالات المتقدمة بالمملكة.

ويشمل القمران وسائل اتصالات عدة مثل التلفاز والإنترنت والهواتف، وستعمل الشركة كذلك على تأمين قنوات الاتصال الـسعـودية في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.

وأستحضر موقع "ناسداك" (11 أغسطس 2017) أن فريقًا من المهندسين والتقنيين التابعين للشركة الأمريكية الرائدة، انتهوا من عملية دمج آخر قمر صناعي للشركة.

والقمر الجديد من طراز "آي 2 100". وأعلنت الشركة أن القمر الحديث انتقل حاليًّا إلى المرحلة الأخيرة.

وتشمل هذه المرحلة التجميع والاختبار استعدادًا لإطلاق القمر في الربع الثاني من عام 2018. ونقل الموقع عن نائب الرئيس التنفيذي للشركة: "قمنا بوضع نموذج لهذا النشاط في مختبر الواقع الافتراضي الخاص بنا".

وأكمل: "اختبرناه مئات المرات، لكن هذه المرة هي الأولى التي نقوم فيها بدمج العملية داخل النسخة الحديثة من القمر الصناعي (آي 2 100) في هذه الأجواء".

لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لوكهيد مارتين: عميلان سعوديان فازا بالقمر "آي 2 100 المتطور

المصدر : عاجل