وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية
وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية

وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية - صحيفة أخباري - وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتابع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مع قيادات شرطة النقل والمواصلات ومدير أمن الإسكندرية، آخر تداعيات حادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد في محافظة الإسكندرية.

واضاف مصدر موثوق به داخل قوات الامن، إن جميع القيادات الأمنية من قوات الحماية المدنية وقوات المرور وقوات مديرية أمن الإسكندرية انتقلت إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه، وكشف ملابساته، وتابع المصدر أن القوات مستمرة في اعلي آثار الحادث حتى الآن.

وقد انتقل عدد من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية، لمكان اصطدام القطارين، لتفقد مكان الحادث والوقوف على أسبابه، حيث وصل لمكان الحادث مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا ومدير أمن الإسكندرية.

أنبأ، أن محافظة الإسكندرية قد شهدت اليوم الجمعة، حادث تصادم قطار 13 إكسبريس القاهرة بمؤخرة قطار 571 بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد، ونتج عن الحادث وقوع جرار قطار 13 وعربتين من مؤخرة قطار 571.

وأسفر الحادث عن وقوع 36 حالة موت و123 مصابا حتى الآن - وفقا لبيان وزارة الصحة.

وأعلنت هيئة السكة الحديد عن تشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب تصادم قطارين بالإسكندرية، موضحة أن أوناش الهيئة توجه لرفع آثار الحادث.

وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الداخلية يتابع تطورات حادث قطار الإسكندرية

المصدر : المصريون