عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى
عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى

عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى - صحيفة أخباري - عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى .


صحيفة أخباري الالكترونية - المنوفية – محمود شاكر

فى حالة من الفرحة الغامرة لعروسين بالمنوفية، اختارا أن يحتفلا بليلة العمر بطريقة مختلفة غير مكترثين بما سيحدث من تعليقات إن كانت معهما أو ضدهم لكنهما فى النهاية اتفقا على أن يقيما احتفالا بليلة العمر على طريقتهما الخاصة حتى يتم تسجيل أجمل لحظات العمر بما يريدان من سعادة وأمال. 

حيث شهدت إحدى القاعات بمدينة شبين الكوم، في محافظة المنوفية، حفل زفاف المهندس على محمود 23 سنة، وعلياء إمام 20 سنة، والمقيمان بقرية العراقية بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، بطريقة جديدة من نوعها عقب قرارهما بارتداء قميص النادى الأهلى احتفالا بفوزة على سموحة وتفائلا بحصد بطولة كأس مـصـر الثلاثاء القادم. 

واضاف هشام صلاح خطاب، أحد أقارب العروسان، أن العروسين قررا الاحتفال بليلة العمر بطريقة مختلفة، نظرا لعشقهما النادى الأهلى وحب العائلة للنادى والذى جعلهما لا يتركا مباراة إلا ويتابعنها فى كل مكان مهما كانت نتائج تلك المباراة. 

وأكمل خطاب، أن العروسين ارتديا قميص النادى الأهلى فى ليلة الحناء والتى تزامنت مع مباراة الأهلى وسموحة وفاز بها الاهلى بأربعة أهداف نظيفة، فكانت هذه الفكرة هى أملا لهم على استكمال الفوز خلال المباريات القادمة بشكل كبير، وخاصة مع مباراة الأهلى فى النهائى للكأس والمقرر أن تعقد فى الثلاثاء القادم.

من جانبهم سادت حالة من الفرحة الغامرة بين الضيوف الحاضرين للحفل وسط تعبيرات بفكرة جديدة عبر من خلالها العروسان على حبهما للنادى الذى يشجعون دون أن يكون لديهم أى تفكير سوى فى التعبير عن حبيهم. 

عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عروسان بالمنوفية يحتفلان بزفافهما بارتداء قميص الأهلى

المصدر : اليوم السابع