النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية
النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية

النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية - صحيفة أخباري - النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب رضا حبيشى

أعلن محمد عز المتحدث الرسمى لوزارة النقل استكمال حركة قطارات خط القاهرة ـ الإسكندرية، مع تدويرها من محطة دمنهور دون أن تصل إلى الإسكندرية بسبب حادث تصادم القطارين.

وأكمل المتحدث الرسمى لوزارة النقل لـ"اخباري نيوز" أنه جارى التنسيق من قبل الوزارة لتوفير أتوبيسات لنقل المواطنين فى المسافة بين دمنهور حتى إسكندرية، لحين اعلي أثار الحادث.

كانت نت وزارة الصحة والسكان قد اظهرت مساء اليوم عن موت 29مواطن وإصابة 88آخرين فى حادث تصادم قطارين ركاب بعد محطة قطار قرية أبيس(2) بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ  أمام المعهد الأزهرى ب منطقة خورشد في محافظة الاسكندرية .

النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النقل: استنئاف القطارات من القاهرة لدمنهور وتوفير أتوبيسات حتى الإسكندرية

المصدر : اليوم السابع