الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر
الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر

الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر - صحيفة أخباري - الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر .

صحيفة أخباري الالكترونية - رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية أحمد بن سعيد الرميحي، الجمعة، على تصريح وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، التي أقر فيها بأن الأزمة تؤثر على الشعب القطري، متهما الدوحة بأنها السبب لما وصلت إليه الأزمة بسبب سياساتها.

إذ اخبر الرميحي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أنتم آخر من يتحدث عن الشعوب، حقدكم على قطر واضح، ونتاجها هي سياساتكم التي هدفها فقط تشويه سمعة قطر، لدرجة أن الكل يبتزكم لهذه الغاية".

وكان قرقاش اخبر إن زمة قطر على المستوى الشعبي مؤسفة ولكنها متوقعة، المشكلة ليست في الشعوب، فالنسيج واحد، الأزمة نتاج سياسات حكومة قطر في حق الجار و المحيط".

ولفت الوزير الإماراتي إلى أن "أزمة قطر سياسية بامتياز وحلها سياسي"، مضيفا: "أن يتمحور كل منا في خندق بلده متوقع في ظل تركيباتنا الاجتماعية، ولعل ولاء الإخوان لحزبيتهم استثناء".

اقرأ أيضا: قرقاش يقر بتأثير أزمة الخليج على الشعوب ويدعو لحل سياسي

وآتي هذا التراشق الإعلامي في حين تتراوح الأزمة في مكانها في الوقت الراهـن، دون تصعيد من دول الحصار، أو تخلف من قطر، أو نجاح أي وساطة في حل الأزمة. 

الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - الرميحي يرد على قرقاش ويتهم الامـارات بتشويه سمعة قـطـر

المصدر : عربي 21