لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد
لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد

لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد - صحيفة أخباري - لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة أخباري نيوز :- اخبر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم الجمعة إن التصريحات الصادرة من واشنطن وبيونجيانج حول البرنامج النووي لكوريا الشمالية "زادت عن الحد" مضيفا أن موسكو تأمل في أن يسود التفكير السليم في النهاية.

ووجه الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب تهديدا جديدا لكوريا الشمالية يوم الجمعة واضاف إن الأسلحة الأمريكية "جاهزة" بينما اتهمته بيونجيانج بقيادة شبه الجزيرة الكورية إلى حافة الحرب النووية.

وعبرلافروف عن أسفه حيال تشكيك إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب بالاتفاق النووي الذي أبرم عام 2015 مع إيران لكبح برنامجها النووي.

المصدر: رويترز 

لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لا فروف : التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد

المصدر : جي بي سي نيوز