لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة»
لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة»

لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة» - صحيفة أخباري - لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة» .

صحيفة أخباري الالكترونية - علقت الدكتورة لميس جابر، على حادثة قطارى الإسكندرية، اليوم الجمعة، قائلة إن الإهمال هو الذى يحصد أرواح المواطنين الأبرياء.

وتطرقت جابر، خلال تقديمها برنامج "خمسينة شاى" المذاع على الراديو 9090، إلى واقعة انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، قبل أسبوع، يظهر مجموعة من الأشخاص يتعاطون المخدرات داخل كابينة القطار خلال سيره بسرعة كبيرة، متسائلة: "هل تم التحقيق مع هؤلاء الأشخاص الذين كانوا يتعاطون المخدرات فى كابينة القيادة ومساءلتهم ومحاكمتهم؟".

وقالت جابر إنه يجب على الدولة مواجهة كل أشكال الإهمال والفساد المتواجدة داخل السكة الحديد، موضحة أن الحادث كان من الممكن أن يحصد عديد من الأرواح.. والحمد الله إنها جت على قد كدة".

وكانت وزارة الصحة اظهرت عن سطوع الحالات بالحادث إلى 36 موت، وإصابة 123 آخرين، فيما توافد عدد كبير من شباب مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة على مستشفى الشاملة العامة للتبرع بالدم لصالح ضحايا قطارى الإسكندرية.

لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لميس جابر عن حادث قطارى الإسكندرية: «الحمد الله إنها جت على قد كدة»

المصدر : مبتدأ