وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة
وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة

وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة - صحيفة أخباري - وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على أن الحج ركن من أركان الإسلام وهو فرض على المستطيع الذي لم يسبق له الحج، موضحًا أن قضاء حوائج الناس من إطعام الجائع وكساء العاري ومداواة المريض أولى من حج النافلة أو تكرار الحج والعمرة.

وأوضح وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، اليوم الجمعة، أن ديننا الإسلامي قائم على اليسر وأعلي الحرج لا تشدد فيه ولا تكلف حيث يقول الحق سبحانه وتعالى: «يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ»، ويقول نبينا (صلى الله عليه وسلم): «يَسِّرُوا وَلَا تُعَسِّرُوا، وَبَشِّرُوا وَلَا تُنَفِّرُوا».

وعقب صلاة الجمعة عقد وزير الأوقاف اجتماعًا اليوم الجمعة بمكتبه بالوزارة مع مدير مديرية أوقاف القاهرة وإمام المسجد لوضع خطة علمية للمسجد، ليعود مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة مدرسة ومنارة علمية لنشر صحيح الإسلام وفق منهجه الوسطي.

وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير الأوقاف: قضاء حوائج الناس أولى من تكرار الحج والعمرة

المصدر : المصرى اليوم