وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة
وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة

وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة - صحيفة أخباري - وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أطاحت شرطة جدة، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بوافد عربي حاول ابتزاز مواطنة.

وقالت الهيئة، في حسابها الرسمي على "تويتر"، الجمعة (11 أغسطس 2017)، إنها نجحت بالتعاون مع شرطة جدة في القبض على الوافد، بعد أن تورط في تهديد مواطنة وابتزازها.

وأضافت الهيئة أنه تمت إحالة الوافد إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه.

وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وافد عربي يحاول ابتزاز مواطنة قبل سقوطه في جدة

المصدر : عاجل