رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين
رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين

رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين - صحيفة أخباري - رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

انبأت مصادر حكومية لـ" اخباري نيوز" إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يعقد اجتماعا غدا السبت مع الدكتور هشام عرفات وزير النقل وعدد من الجهات المعنية لمتابعة حادث اصطدام قطار رقم  ١٣ اكسبريس القاهرة الاسكندرية بالقطار رقم ٥٧١ بورسعيد الاسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الاسكندرية، وأسباب الحوادث التي شهدتها السكة الحديد حديثآ. 

 

كان رئيس الوزراء قد أجرى فور وقوع الحادث عدة اتصاﻻت بوزيرى النقل والتضامن اﻻجتماعى، وكلفهما بالتواجد فى موقع الحادث للتعامل الفورى مع تداعياته، والتأكد من توافر كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، والمتطلبات واﻻحتياجات اللازمة لاتمام علاجهم، موجها وزير الصحة برفع درجة اﻻستعداد داخل مستشفيات محافظتى اﻻسكندرية والبحيرة ﻻستقبال المصابين وكذا المستشفيات الجامعية، وزيادة عدد سيارات اﻻسعاف لسرعة نقل المصابين إلى أماكن علاجهم، فضلا عن اتخاذ الإجراءات العاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة.

 

كما وجه رئيس الوزراء بسرعة تشكيل لجنة متخصصة من وزارة النقل للتحقيق فى الحادث والوقوف على الأسباب التى أدت إلى وقوعه وإعداد تقرير فوري للعرض على رئيس الوزراء، كما كلف كلا من وزارة البترول وشركة المقاولون العرب بتوفير اﻻوناش اللازمة للتعامل مع تداعيات الحادث وسرعة اعلي العربات.

كما أشار رئيس الوزراء إلى استمرار عمل غرفة العمليات المركزية التابعة لمركز المعلومات، للتعامل السريع مع تداعيات حادث قطاري خورشيد.

 

رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس الوزراء يلتقي غدا بوزير النقل والجهات المعنية لمتابعة حادث القطارين

المصدر : اليوم السابع