مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم
مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم

مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم - صحيفة أخباري - مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم .


صحيفة أخباري الالكترونية - قنا - هند المغربى

انتقل اللواء علاء محمود أحمد العياط، مدير أمن قنا، إلى موقع الاشتباكات المسلحة بقرية كوم هتيم فى قنا بين عائلتى الطوايل والغنايم، ونفى فى تصريحات علي الرغم من لـ"اخباري نيوز"، ما تردد عن منع سيارة إسعاف ومسعفين من نقل الضحايا والمصابين من داخل القرية، لافتًا إلى إنه جارى السيطرة على الاشتباكات والقبض على المتهمين من أفراد الخصومة الثارية.

فيما أحرز مصدر أمنى أنه جارى حصر الضحايا والمصابين فى الاشتباكات ونقلهم إلى مستشفى أبوتشت المركزى.

وكانت الأجهزة الأمنية برئاسة العميد أشرف رياض مدير مباحث المديرية بقنا تلقت بلاغًا بتجدد الاشتباكات المسلحة بين عائلتى الطوايل والغنايم بقرية كوم هتيم، ما اظهر عن وقوع ضحايا ومصابين استطاع مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق من نقل اثنين منهم للمستشفى، وتم تحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج، وهم عثمان فهمى عبد الرحيم 64 سنة مصاب طلق نارى بالكتف الأيسر وسعودى سعد عبد العاطى 24 سنة مصاب طلق نارى بالفخذ الأيمن.

وأفاد مصدر أمنى مسئول أن تجدد الاشتباكات المسلحة على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتى الطوايل والغنايم بقرية كوم هتيم التابعه لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، والتى أسفرت عن مصرع شاب وإصابة آخر البارحة، فيما انتقلت قوة أمنية إلى القرية فى محاولة للسيطرة على الاشتباكات بين العائلتين.

مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدير أمن قنا ينتقل إلى موقع اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى كوم هتيم

المصدر : اليوم السابع