بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن
بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن

بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن - صحيفة أخباري - بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن .


صحيفة أخباري الالكترونية - الإسماعيلية – صبرى غانم

حرص  اللواء محمد على حسين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، على المرور ميدانيا على إدارة قوات أمن الإسماعيلية.

وراجع اللواء محمد على حسين، مدير الأمن، الاشتراطات التأمينية نظراً لخطورة العناصر المودعة به ووجه بتدعيم البوابات المؤديه للعنابر بإنشاء بوابات إضافية كحاجز ومانع بالإضافة للبوابات الأساسية كما وجه بتدعيم النوافذ بقضبان ومصبعات فولاذية إضافية مع ازدواجية الخدمات المعينة بالأبراج علي الرغم من فى الفترة الليلية.

 

كما أخذ مدير الأمن بالمرور على عنابر إقامة المجندين وأماكن الإعاشة الخاصة بهم وتم المرور على قسم التعيينات للتأكد من نظافة قاعات الطعام والمطبخ ووجه مدير الامن بالاهتمام بالوجبات المقدمه للمجندين بالخدمات الخارجية، وأن ذلك من أبسط حقوقهم مقابل ما يقدمونه من جهد وعمل.

 

 

 

بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد إدارة قوات الأمن

المصدر : اليوم السابع