وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية
وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية

وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصلت  غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعى، منذ قليل  إلى الإسكندرية  لزيارة مكان الحادث والاطمئنان على المصابين

 

توجهت الوزيرة إلى المصابين في المستشفيات  كما وصلت فرق الإغاثة وفرق متطوعي الهلال الأحمر إلى المستشفيات، كما  توجه محمد كمال مدير مديرية التضامن بالمحافظة إلى المستشفى بكوم الدكة.

 

وتواصلت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعى مع رئيس الاتحاد المصري للتأمين ورئيس المجموعة التأمينية ضد حوادث سكك الحديد وسيتم صرف  20ألفًا من المجموعة التأمينية و30 ألف جنيه من صندوق إغاثة الكوارث العامة في وزارة التضامن، بإجمالي 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية توفت في الحادث كما تتابع الوزيرة علاج جميع المصابين وتعويض المصابين بما يتناسب مع نسبة وطبيعة الإصابة.
كانت مديرية التضامن  بالإسكندرية قد انـتـهت من منذ أيام قليلة تدريبًا متخصصًا مع الهلال الأحمر حول إدارة الكوارث والأزمات.

وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزيرة التضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل ضحية في حادث قطاري الإسكندرية

المصدر : الوفد