مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة
مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة

مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة - صحيفة أخباري - مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت غرفة العمليات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن مستشفيات جامعة الإسكندرية استقبلت حتى الآن 63 حالة إصابة نتيجة حادث تصادم قطارى الإسكندرية، منها 42 حالة بالمستشفى الميرى الجامعى  و29 حالة بمستشفي سموحة الجامعى، وتوفيت خمس حالات وتم نقلها إلى مشرحة كوم الدكة.

ووقع ظهر اليوم الجمعة حادث تصادم قطارين بمنطقة خورشيد بالقرب من سيدي جابر في الإسكندرية، ما اظهر عن مصرع 36 شخصًا وإصابة 123 آخرين.

مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مستشفيات جامعة الإسكندرية تستقبل 63 مصابًا في حادث قطار الغلابة

المصدر : الوفد