وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية
وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية

وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اطمأنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، على حالة المصابين في حادث وقوع تصادم بين قطارين بمنطقة خورشيد شرق الإسكندرية بعد نقلهم إلى المستشفيات.
وأوضحت وزيرة التضامن أنه تم توزيع المصابين على 8 مستشفيات، وكلفت فريق الإغاثة في الوزارة بالتواجد في مشرحة (كوم الدكة) لانتظار الجثامين، وكذلك التواجد في جميع المستشفيات لإجراء أبحاث حالة لكل مصاب، كما تم التنسيق مع الهلال الأحمر المصري لتقديم الدعم اللوجستي والنفسي لأهالي الضحايا والمصابين.

وقالت إن الوزارة توفر كل وسائل الدعم والمساندة بمجرد حصر أعداد الضحايا والمصابين، وصرف التعويضات بعد إعلان وزارة الصحة وهيئة السكك الحديد الحصيلة النهائية للمتوفين أو المصابين.

ونوهت إلى أنه سيتم تخصيص تعويضات المصابين كل حسب حجم إصابته.

أنبأ أن قطارين اصطدما شرق الإسكندرية مما أدى لوفاة 36 وإصابة 123 شخصا بعضهم حالته حرجة.

وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على المصابين في حادث قطاري الإسكندرية

المصدر : المصرى اليوم