نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة
نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة

نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة - صحيفة أخباري - نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور خالد شوقى، مدير مستشفى كفر الدوار العام، الجمعة، إن المستشفى استقبلت إحدى المصابات في حادث تصادم قطاري الإسكندرية، وهى سيدة تدعى «فاطمة ع .س» 32 سنة، مقيمة الكنج عثمان بكفر الدوار، مصابة بكدمة بالساق اليسرى، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وخرجت من المستشفى.

وأوضح أنه تم اعلي درجات الاستعداد القصوى في مستشفيات المحافظة لاستقبال المصابين، كما تم إرسال 10 سيارات إسعاف من إدارة اسعاف البحيرة للمشاركة في نقل المصابين في الحادث.

وصرح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، اليوم، سطوع ضحايا حادث تصادم قطارين بالإسكندرية إلى 36 حالة موت و110 مصابين، وتم توزيع المصابين على جميع مستشفيات الإسكندرية العامة ومستشفيات قوات الامن والقوات المسلحة، وتم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة كوم الدكة.

وأوضحت هيئة السكك الحديدية أنه اصطدام قطار «رقم 13» إكسبريس (القاهرة- الإسكندرية) بمؤخرة قطار «رقم 571» (بورسعيد- الإسكندرية) بالقرب من محطة خورشيد على خط (القاهرة- الإسكندرية)، ونتج عن الحادث وقوع جرار القطار الأول وعربتين من مؤخرة القطار الثاني.

نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نقل سيدة مصابة بـ«حادث قطاري الإسكندرية» إلى مستشفى بالبحيرة

المصدر : المصرى اليوم