غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية
غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية

غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرحت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بأنها تواصلت مع رئيس الاتحاد المصري للتأمين ورئيس المجمعة التأمينية ضد حوادث السكك الحديدية، وسيتم صرف 20 ألفًا من المجمعة التأمينية و30 ألف جنيه من صندوق إغاثة الكوارث العامة في وزارة التضامن ليكون المبلغ الإجمالي المصروف لأسرة كل متوفى جراء الحادث 50 ألف جنيه.

وقالت الوزيرة، في تصريح خاص لوكالة «أنباء الشرق الأوسط»، الجمعة، إنه سيتم علاج كل المصابين وتعويضهم وفق درجة الإصابة، وإنها ستقوم بزيارة موقع الحادث ثم المصابين في المستشفيات، ووجهت مدير المديرية بالإسكندرية للتواجد بمشرحة كوم الدكة.

ونوهت إلى وصول فرق الإغاثة التابعة للوزارة إلى المستشفيات وكذلك فرق متطوعي الهلال الأحمر بالإسكندرية، وأن مديرية التضامن بالمحافظة انتهت منذ أيام قليلة إلى تنفيذ تدريب متخصص حول إدارة الكوارث والأزمات بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري.

غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - غادة والي: 50 ألف جنيه لأسرة كل مُتوفَّى في حادث قطاري الإسكندرية

المصدر : المصرى اليوم