حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية
حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية

حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية - صحيفة أخباري - حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمود حسن

نعى حزب "حزب المحافظين" برئاسة المهندس أكمل قرطام، ضحايا حادث تصادم قطارى الإسكندرية، والذين لقوا مصرعهم اليوم إثر الحادث الأليم 

واستنكر "المحافظين" الاستهانة بأرواح المواطنين، وعدم مراعاة إجراءات السلامة بالقطارات التى تنقل المواطنين، ما أدى لوقوع الحادث الذى فقد فيه الوطن أكثر من 35 قتيلا و 55 مصابا حتى الآن بسبب الإهمال الشديد.

وطالب الحزب بمحاسبة المسئولين عن هذا القصور، وسرعة معالجة هذا الخلل خشية تكرار الحادث، وقرر الحزب تسديد هيئته البرلمانية لتقديم أدواتهم البرلمانية لمسائل  وزير النقل الدكتور هشام عرفات حول هذا التقصير ومن المسئول عنه لسرعة المحاسبة حتى لا يتكرر مثل تلك المواقف الكارثية.

وتطور الحزب بخالص تعازيه لأسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

 

 

حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حزب المحافظين يطالب بمحاسبة المسؤولين عن حادث قطارى الإسكندرية

المصدر : اليوم السابع