مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني
مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني

مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني - صحيفة أخباري - مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقي ما لا يقل عن 11 حوثيا مصرعهم بينهم قائدين ميدانيين احدهما المدعو محمد القاضي واصيب اخرين، في جبهة العقبة في محافظة الجوف شمالي شرق البلاد اثر معارك مع الجيش الوطني اليوم الجمعة.

واضاف موقع “سبتمبر نت” ان الجيش الوطني تصدى فجرا لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في جبهة العقبة شمالي المحافظة.

وعقب الهجوم معارك ضارية استمرت لساعات بين قوات الجيش والمليشيا استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة.

وشنت المليشيا هجوم من ثلاثة محاور من الشرق والغرب وقلب جبهة العقبة التي يسيطر الجيش الوطني على معظم اجزائها.

واجبرت قوات الجيش الوطني تحت نيران اسلحتها وقصفها المدفعي العناصر الانقلابية المهاجمة على التراجع والفرار تاركة خلفها جثث قتلاها متناثرة بالجبال وعددا من الاسلحة واجهزة تواصل كانت بحوزتها.

واستشهد ثلاثة من الجيش الوطني بينهم القيادي محسن مرعي.

وتعد جبهة العقبة إحدى أهم الجبهات المشتعلة التي ترابط فيها وحدات من المنطقة العسكرية السادسة ويقع في اطارها الخط الدولي الوحيد الرابط بين الـيـمن والسعودية عبر منفذ البقع الاستراتيجي.

 

مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 11 عنصراً من الانقلابيين في الجوف بينهم قيادي ميداني

المصدر : الصحوة نت