أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي»
أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي»

أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي» - صحيفة أخباري - أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي» .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر محسن حسني، شاهد عيان وأحد مصابي حادث قطار الإسكندرية، إن «القطر تعطل لمدة نصف ساعة قبل أن يصطدم قطار آخر بهم من الخلف».

وأوضح، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مـصـر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «إم بي سي مـصـر»، أن الاصطدام القوي أدى لانقلاب عربة القطار بعيدا عن القضيب.

وأكمل: «بقيت زي المجنون وحاولت أنط من الشباك وطلعت أحفادي وجوز بنتي من الشباك.. بس ناقصني مراتي لسه في المستشفى».

أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أحد ركاب قطار الإسكندرية عن لحظة الاصطدام: «بقيت زي المجنون.. ناقصني مراتي»

المصدر : المصرى اليوم