المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل
المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل

المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل - صحيفة أخباري - المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف الناطق باسم الإدارة العامة للمرور العقيد طارق الربيعان ملابسات ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من أنه بدأ تطبيق إيقاع المخالفات على أي وافد أجنبي يتم القبض عليه وهو يقود سيارة غير مسجلة باسم الكفيل بواقع 6000 ريال على الكفيل مع إيقاف الخدمات وترحيل الوافد وحجز المركبة.

واضاف الربيعان إن هذا الأمر يعتبر جنائياً وليس مرورياً، ولا يوجد مخالفة مرورية كما أشير، وإذا تم تسليم الشخص فيكون لدى مراكز قوات الامن للتأكد من عدم وجود ملاحظة أمنية أو جنائية في ذلك، نافياً عدم صحة تسجيل أي مخالفة مالية على الكفيل أو المكفول.


والمح أن هذا الأمر سيكون على أي قائد مركبة سواء مواطن أو وافد يقود مركبة ليست مسجلة باسمه أو يكون مستخدماً لها بطريقة نظامية.

المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المرور: من يقود سيارة ليست باسمه يحال للشرطة.. لا توجد مخالفة على الكفيل

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية