«البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية
«البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية

«البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية - صحيفة أخباري - «البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

كشف مصدر مسئول بوزارة البترول والثروة المعدنية، أن المهندس طارق الملا وزير البترول أصدر تعليماته وتوجيهاته لرؤساء شركات الإسكندرية للبترول وبتروجيت طالبهم فيها بإعلان حالة الطوارئ، للمشاركة في عمليات اعلي وإخلاء حطام قطاري الإسكندرية.

 

وأكمل المصدر فى تصريحاته لـ«التحرير»، أن شركات البترول ستقوم بالدفع بأوناش عملاقة ومعدات كبيرة تستطيع المشاركة في اعلي آثار الحادث الأليم، موضحًا أن رئيس المنطقة الجغرافية بالإسكندرية التابعة لوزارة البترول عزم فتح المستشفى لاستقبال المصابين وتقديم الأدوية والخدمة الصحية اللازمة لهم. 

أنبأ أن حادث تصادم وقع بين قطارين بالإسكندرية، اظهر عن وقوع ضحايا ومصابين جراء التصادم، هذا ولم يعرف بعد عدد الضحايا أو المصابين بالتحديد.

«البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «البترول» ترفع حالة الطوارئ في شركاتها بالإسكندرية

المصدر : التحرير الإخبـاري