رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه
رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه

رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه - صحيفة أخباري - رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن اللجنة تدرس حاليا القيام بزيارة ميدانية إلى موقع حادث تصادم القطارين الذي وقع ظهر اليوم بمنطقة خورشيد في محافظة الإسكندرية، وعقد اجتماع طاريء لأعضاء اللجنة خلال الأيام القادمة لدراسة أسباب الحادث وسبل تلافيه في المستقبل.

واضاف «طعيمة»، في تصريحات علي الرغم من لوكالة «أنباء الشرق الأوسط»، إن اللجنة ستتابع نتائج التحقيق حول الحادث الذي راح ضحيته العشرات من المواطنين بين قتيل ومصاب، وذلك للوقوف على كافة أسبابه وملابساته.

وأكمل أن اللجنة سبق وأن ناقشت في أكثر من اجتماع بمقر البرلمان مع قيادات وزارة النقل سبل تطوير منظومة السكك الحديدية ودعمها بالتكنولوجيا الحديثة، وأنها ستقدم توصياتها إلى الحكومة في ضوء هذا الحادث.

وأعرب «طعيمة» عن بالغ حزنه وأسفه لوقوع ضحايا في حادث التصادم، داعيا للمتوفين بالرحمة وأسرهم بالصبر والسلوان، وللمصابين بالشفاء العاجل.

رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس «نقل» النواب: زيارة ميدانية لموقع حادث تصادم القطارين واجتماع لدراسة أسبابه

المصدر : المصرى اليوم