شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة»
شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة»

شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة» - صحيفة أخباري - شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة» .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصف شهود عيان وناجون من حادث تصادم قطارى بورسعيد والقاهرة بمنطقة مزلقان خورشيد شرق الاسكندرية، اليوم الجمعة، بـ«يوم الحشر» من شدة الرعب والهلع الذي أصاب الجميع نتيجة تناثر أشلاء الضحايا في الزراعات المجاورة لقضبان السكة الحديد.

واضاف ياسر شلبي، شاهد عيان، إنه حضر فور سماع صوت الاصطدام الشديد بين القطارين، ووجد في البداية 6 عربات «معجونة في بعضها». وأكمل شاهد العيان، أنه ساهم في استخراج عدد كبير من الجثث، وساهم مع الأهالي في إنقاذ عدد كبير من المصابين.

ويصف «شلبي» المشهد مصرحاً أن «عدد عربات القطارين يبلغ 19 عربة القطار الأول به 9 عربات بالإضافة إلى الجرار، والثانى 10 عربات بالاضافة إلى الجرار الذي سقط في الأرض الزراعية المجاورة للقضبان»، مشيراً إلى أنه شاهد جميع السيارات حتى التي لا يوجد بها تلفيات ظاهرية بداخلها كراسى منزوعة من أماكنها.

واشار إلى أنه في هذا الصدد عثر عربات قطار وقد تم فصل الشاسية بالعجل عن الكابينة، وكل ذلك بفعل الاصطدام، موضحًا أن القطار القادم من القاهرة أكثر تأثراً من القطار القادم من بور سعيد.

أخبار مدينه الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - شاهد بـ«حادث الإسكندرية»: أشلاء الضحايا تتناثر في الزراعات.. و«العربات معجونة»

المصدر : المصرى اليوم