اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا
اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا

اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا - صحيفة أخباري - اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت مصادر لبنانية، التوصل إلى اتفاق جديد في عرسال، الجمعة، يقضي بانسحاب فصيل "سرايا أهل الشام" من المدينة اللبنانية إلى المناطق السورية.

جاء ذلك وفق ما أعلنه مدير الأمن العام اللبناني، اللواء عباس إبراهيم، مؤكدا أن عناصر السرايا سيبدؤون تنفيذ الاتفاق السبت متجهين إلى الأراضي السورية.

وأفاد المسؤول اللبناني بأن سيتم انسحاب حوالي 300 عنصر من الفصيل السوري.

ولفت إلى العناصر المسلحة سينسحبون مع عائلاتهم، وأنه سيتم تنظيم الأمر على غرار عودة عناصر "جبهة النصرة" في وقت سابق تحت حماية مؤقتة داخل الأراضي اللبنانية، بإشراف عناصر الأمن العام.

وركز الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" اللبناني الاتفاق، مشيرا إلى أن عناصر الفصيل السوري سيغادرون المخيمات باتجاه منطقة الرحيبة في القلمون الشرقي.


وتشهد عرسال حملة يقوم بها حزب الله في المدينة الحدودية مع ســوريا، وتمكنت من عقد اتفاق مسبقا يقضي بانسحاب عناصر تابعين للقاعدة، بعد اشتباكات عنيفة.

يشار إلى أن الجيش اللبناني لم يساهم مباشرة في معركة عرسال، واقتصر دوره على التصدي لهجمات تشنها المجموعات المسلحة، بالقرب من مواقعه الموجودة على أطراف الجرود من جهة عرسال.

اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - اتفاق بعرسال على انسحاب "سرايا أهل الشام" وعودتهم لسوريا

المصدر : عربي 21