محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة
محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة

محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة - صحيفة أخباري - محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة .

صحيفة أخباري الالكترونية - تفقد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، المدينة لمتابعة تسيير حركة المرور مع الإقبال المتزايد من المصطافين على المحافظة.

ووجه المحافظ، اليوم إلى العميد أحمد السنطاوي، مدير إدارة مرور مطروح، بضرورة تسهيل حركة السير مع توضيح الإشارات ووضعها فى مستوى رؤية سائقى السيارات علي الرغم من بالإشارة الاليكترونية الجديدة بمدخل المدينة.

ووجه المحافظ، بتقليل الكثافة المرورية بشارع العوام مع الموافقة على مقترح سير السيارات في اتجاه واحد من جهة شارع الجلاء، ومنع دخول السيارات إلى الشارع من جهة كورنيش المدينة مع منع وقوف السيارات تفاديا لتزاحم الشارع. 

ووافق المحافظ على مقترح تضيق دائرة الصينية بمنطقة الإليزية بكورنيش المدينة بعد انتهاء موسم الصيف لسرعة دوران السيارات وعدم تزاحمها.

من ناحية أخرى، أبرز محافظ مطروح، على ضرورة المتابعة المستمرة مع تشدد العقوبات على سائقي التاكسي المستغلين للركاب بأعلى من تسعيرة الأجرة المقررة، مع استمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الكمائن المرورية.

ورافق محافظ مطروح خلال الجولة المهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح ومحمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح والعميد أحمد السنطاوى مدير إدارة مرور مطروح.

محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ مطروح يوجه بتعديل إشارات المرور في شوارع المدينة

المصدر : الوطن