مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية
مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية

مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الإسكندرية، مفاجأة جديدة عن سائقى القطارين، مشيرًا إلى أن أحدهما تسبب فى وقوع الحادثة التى خلفت عشرات القتلى والمصابين.

وركز المصدر الأمنى، قبل قليل، أن سائق القطار الذى تسبب فى الحادث توفى على الفور، لحظة وقوع الحادث، بينما تم القبض على سائق القطار الآخر، وتم التحفظ عليه.

وأكمل المصدر الأمنى، أنه يجرى الآن معاينة موقع الحادث بمعرفة فريق من النيابة العامة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
وارتفع عدد الضحايا، اليوم الجمعة، إلى 35 قتيلًا و109 مصابين، فيما رفعت وزارة الصحة درجة الاستعداد والطوارئ فى جميع مستشفيات البحيرة والإسكندرية بما فيهم الجيش والشرطة لاستقبال المصابين.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق قد أمر بالتحقيق في أسباب التصادم، فيما يتابع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء الحادث، ووجه بتوفير الرعاية الصحية للمصابين.

مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مفاجأة عن سائقي قطاري الإسكندرية

المصدر : المصريون