إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية
إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية

إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية - صحيفة أخباري - إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أجرى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، فور وقوع الحادث، عددًا من الاتصاﻻت بوزيري النقل والتضامن اﻻجتماعي، وكلفهما بالتواجد في موقع الحادث للتعامل الفوري مع تداعياته، والتأكد من توافر كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، والمتطلبات واﻻحتياجات اللازمة لإتمام علاجهم.

 

ووجه رئيس الوزراء وزير الصحة، برفع درجة اﻻستعداد داخل مستشفيات محافظتي الإسكندرية والبحيرة ﻻستقبال المصابين وكذا المستشفيات الجامعية، وزيادة عدد سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين إلى أماكن علاجهم، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات العاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة.

إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إسماعيل: إجراءات عاجلة للتعامل مع حاﻻت الوفاة في حادث قطاري الإسكندرية

المصدر : الوفد