بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين
بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين

بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين - صحيفة أخباري - بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين .


صحيفة أخباري الالكترونية - (رويترز)

قضت محكمة ألمانية بسجن رجلين سوريين وإبقاء ثالث تحت المراقبة اليوم الجمعة بتهمة إدارة خلية لتهريب مهاجرين من تركيا إلى أوروبا والتسبب فى موت 13 مهاجرا فى البحر المتوسط قبل نحو عامين.

وغرق المهاجرون بعد اصطدام قاربهم بسفينة شحن قبالة جزيرة ليسبوس اليونانية فى سبتمبر 2015.

وعاقبت المحكمة المتهم الرئيسى بالسجن أربعة أعوام وقضت بسجن الثانى عامين ونصف بينما قررت إخضاع الثالث، الذى كان حلقة وصل مع أسر اللاجئين فى ألمانيا، للمراقبة لمدة عامين.

واتهم الإدعاء الرجال الثلاثة الذين وصلوا إلى ألمانيا كلاجئين بإدارة شبكة تهريب تسببت فى وقوع وفيات.

وتقول الأمم المتحدة إن أكثر من 118 ألف مهاجر وصلوا إلى أوروبا عبر البحر المتوسط حتى الآن هذا العام وتشير تقديراتها إلى أن 2420 غرقوا أو فقدوا. ووصل إلى القارة الأوروبية أكثر من 362 ألف مهاجر بحرا فى 2016.

والهجرة والأمن من أهم قضايا حملة الانتخابات البرلمانية الألمانية المقررة فى 24 سبتمبر.

وتشير التوقعات إلى أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مرشحة بقوة للفوز بفترة ولاية رابعة رغم التوترات بشأن قرارها فى أغسطس 2015 السماح بدخول أكثر من مليون مهاجر.


محاكمة السوريين

 

بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالصور.. محكمة ألمانية تستنكر 3 مهربين سوريين بشأن مصرع مهاجرين

المصدر : اليوم السابع