الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون
الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون

الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون - صحيفة أخباري - الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون .

صحيفة أخباري الالكترونية -  أصيب طفل في 15 من العمر برصاص مسلحي قوات الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في جبل " ناصة " و" مرمق " والتي تفرض حصاراً نارياً على قرى وادي "سون" و"الرحبة" و"الجدس" و"حجلان".

واضاف مصدر محلي لـ"الصحوة نت" إن الطفل " نوح حمود علي الحميدي بقرية سون أصيب إصابة بالغة برصاص المليشيات المتمركزة في جبل ناصة، نقل على إثرها لمستشفى منظمة أطباء بلا حدود في قعطبة.

وتقصف المليشيات الإنقلابية المتمركزة في مرمق وناصة بالمدفعية الرشاشة عيار 23 وغيرها مستهدفة المواطنين الأبرياء في منازلهم.

ويعد الجريح الحميدي الثاني خلال يومين وسط سطوع عدد ضحايا استهداف المليشيات الحوثي وصالح للمدنيين غرب وشمال مريس. 

الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الضالع.. إصابة طفل بقصف عشوائي لمليشيا الحوثي والمخلوع على وادي سون

المصدر : الصحوة نت