محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية
محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية

محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية - صحيفة أخباري - محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت محافظ البحيرة، الدكتورة نادية عبده، أن كافة مستشفيات محافظة البحيرة على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الإسكندرية، لافتة في الوقت ذاته إلى أن المحافظة أرسلت أكثر من 20 سيارة اسعاف لنقل المصابين والوفيات.

وقالت نادية عبده، في اتصال هاتفي مع قناة «اكسترا نيوز» الإخبارية اليوم، إن كل مستشفيات محافظة البحيرة الأقرب للإسكندرية على اتم استعداد لاستقبال جميع الحالات، بالإضافة إلى أن شباب البحيرة حاليا يقومون بالتبرع بالدم والأطباء على أتم استعداد.

وأعربت عن خالص تعازيها لأهالي ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الإسكندرية، مشيرة إلى أنها اظهرت حالة الطوارئ بمستشفيات دمنهور وكفر الدوار وأبوحمص لاستقبال ضحايا الحادث .

محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ البحيرة: المستشفيات على أهبة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث الاسكندرية

المصدر : المصرى اليوم