التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية»
التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية»

التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية» - صحيفة أخباري - التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية» .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت هبة رزق معاون الوزير لتخطيط المشروعات القومية والمسؤول عن مشروع المدارس اليابانية بوزارة التربية والتعليم، مد فترة التسجيل لقبول هيئة التدريس في المدارس المصرية اليابانية إلى 16 أغسطس.

وأضافت أنه جاء ذلك بناءً على الإقبال الشديد على التسجيل، حيث طالبت عدد المديريات التعليمية بمد الفترة من أجل إعطاء فرصة أكبر للمتقدمين، موضحة أنه تم السماح لمعلمي المرحلة الإعدادية بالتقديم على أن تكون الأولوية لمعلمى المرحلة الابتدائية.

جدير بالذكر أن الوزارة قد اظهرت الشروط الواجب توافرها في أعضاء هيئة تدريس المدارس المصرية اليابانية، كما أن التقديم يتم إلكترونيًا فقط بالموقع الرسمي للوزارة.

التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - التعليم تعلن مد القبول لهيئة التدريس في المدارس «المصرية - اليابانية»

المصدر : اخبار اليوم