أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية
أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية

أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية - صحيفة أخباري - أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن المهندس هشام عرفات وزير النقل، تشكيل لجنة للتحقيق فى حادث تصادم القطارين الذى وقع بمنطقة خورشيد، بخط "القاهرة – الإسكندرية" ظهر اليوم ما اظهر عن موت 35 شخصًا وإصابة 109 آخرين.

وأكمل عرفات فى تصريح له، اليوم الجمعة، أن نتائج التحقيق سيتم إعلانها فور الانتهاء منها، وسيتم محاسبة المقصرين أيا كانت مواقعهم، موضحًا أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، يتابع معه تطورات الحادث تليفونيًا، مؤكدا أنه سيقدم تقريرا لرئيس الوزراء عن أسباب الحادث.

والمح وزير النقل إلى أنه عقد اجتماعا البارحة، وقبل الحادث بساعات، مع قيادات هيئة سكك حديد مـصـر طالب خلاله بالتحقيق فى أسباب أعطال وتأخر القطارات فى الفترة الأخيرة، مؤكدا ضرورة موافاته بنتيجة التحقيق فى أسرع وقت.

وشدد عرفات على أنه سيتم مراجعة منظومة الجودة بورش الصيانة للتأكد من عدم خروج أى قطار من الورش إلا بعد التأكد التام من سلامته فنيا بما يحقق السلامة والأمان للراكب خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى، وزيادة الإقبال على السفر بالقطارات، فى ظل سطوع درجة الحرارة.

أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أول تصريح من وزير النقل بعد حادث تصادم قطارى الإسكندرية

المصدر : مبتدأ