ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية
ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية

ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية - صحيفة أخباري - ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية .

صحيفة أخباري الالكترونية - ضبطت مباحث التموين بالغربية، اليوم الجمعة، صاحبا مخبزين لتلاعبهما في حصص الرغيف والدقيق المدعم، في حملة تموينية بمركزي طنطا والمحلة، في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد عتمان مدير مباحث التموين يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين وقوات من قوات الامن السرية والنظامية من ضبط (إبراهيم ح. س.- 52 عاما- تاجر خبز) مُقيم منطقة الرجبي أول المحلة، حال مروره بقرية محلة أبوعلي بمركز المحلة، وضبط بحوزته 500 رغيف خبز بلدي مدعم بقصد إعادة طرحه للبيع بالسوق السوداء، بأزيد من السعر الرسمي في المحضر رقم 53729 جنح مركز المحلي لسنة 2017.

كما ضبطت الحملة (عبدالسلام ع.- صاحب مخبز بلدي بقرية محلة مرحوم  بمركز طنطا) للتلاعب في كميات الدقيق المنصرفة للمخبز، وبمطابقة كميات الدقيق المسلمة إليه بالكميات المنتجة والمباعة، من خلال ماكينة الصرف الآلية بالمخبز، تبين استيلائه على 81 جوال دقيق زنه 50 كيلوجراما للجوال، من الحصص المنصرفه للمخبز،، وحُرر المحضر 16 أحوال الإدارة، وأخُطرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ضبط صاحبي مخبزين لتلاعبهما في حصص الدقيق المدعم بالغربية

المصدر : الوطن