بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد
بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد

بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد - صحيفة أخباري - بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر المهندس صلاح السيد، وكيل وزارة التموين في محافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إنه جار طرح مول المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين بمركز بلاط للإنشاء بمساحة 600 متر مربع.

وأكمل أنه تم الانتهاء من عمل المناقصة والترسية، وأنه يتم البدء في عملية الإنشاء خلال الأشهر المقبلة، وأن تكلفة المشروع تصل إلى 7 مليون جنيه.

والمح وكيل الوزارة، إلى أن هذا هو الفرع الخامس من نوعه بعد نجاح تجربته بمراكز الخارجة وباريس والداخلة والفرافرة، والإقبال الشديد من المواطنين عليه وذلك لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة للقضاء على سطوع الأسعار غير المبرر في الأسواق.

بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بدء إنشاء مول المصرية بمركز بلاط في الوادي الجديد

المصدر : الوطن