محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار
محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار

محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار - صحيفة أخباري - محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، إن الحادث كبير وأدى لانفصال 4 عربات ونتج عنه وقوع 23حالة موت بالإضافة إلى 109 مصابين، وأنه تم إخلاء جميع المصابين والمتوفين من موقع الحادث.

وأوضح المحافظ، في مداخلة له على قناة "أون لايف" أن فريق من وزارة التضامن الاجتماعي متواجد بالمستشفيات لحصر المصابين والوفيات لصرف تعويضات لهم، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ65 سيارة إسعاف وتم الانتهاء من إخلاء المكان من المصابين وجارِ اعلي السيارات لتسير حركة القطارات مرة أخرى.

وركز محافظ الإسكندرية، أن هناك فرق عمل من القوات المسلحة ووزارة النقل متواجدين في الموقع ويتم معاينة الجميع وأعلي السيارات للتأكد من سلامة الطريق.

اكمل محافظ الإسكندرية، أن وزراء التضامن والصحة والنقل والتنمية المحلية، متواجدون بديوان المحافظة عقب تفقد موقع الحادث لعقد لقاءً بغرفة العمليات التي تم تشكيلها بديوان عام المحافظة.

وأوضح محافظ الاسكندرية، أن هناك أوناش من القوات المسلحة وشركتي المقاولين العرب وبتروجيت يشاركون في اعلي آثار الحادث وتسير ركة القطارات مرة أخرى، بالإضافة إلى فريق من النيابة للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ولقي 36 شخصا على الأقل مصرعهم ونتج عنه اصابه 123 في حادث اصطدام قطارين في الإسكندرية، اليوم، وأعلنت هيئة السكة الحديد تشكيل لجنة فنية للتحقيق في أسباب الحادث، ووجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إسعاف المصابين، ولم تصدر وزارة الصحة إحصائية رسمية بشأن الحادث حتى الآن.

 

محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ الإسكندرية: إخلاء جميع المصابين والمتوفين وجار تسير حركة القطار

المصدر : الوطن