مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط
مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط

مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط - صحيفة أخباري - مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقى مسن مصرعه، اليوم، متأثرا باختراق طلقات نارية أنحاء متفرقة من جسده، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بقرية القصير بمركز القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء جمال مصطفى شكر، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية القصير، بنشوب مشاجرة مسلحة بين عدد الجيرة في القرية، وأنباء عن مصرع شخص بطلقات نارية.

وعلى الفور انتقلت قوات قوات الامن والإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع (ع. ع. ع.- 60 عاما- فلاح) مقيم عزبة أبو الليف بقرية القصير بدائرة مركز القوصية، وتوفي إثر اختراق عدة طلقات نارية أنحاء متفرقة بجسده.

نُقلت الجثة ووضعت تحت تصرف النيابة بمشرحة مستشفى القوصية، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة في أسيوط

المصدر : الوطن