"التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل
"التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل

"التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل - صحيفة أخباري - "التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل .

صحيفة أخباري الالكترونية - طالب معتز الشناوي أمين الإعلام المركزي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي، بإقالة وزير النقل المهندس هشام عرفات، وبمحاسبته على الأموال التي خُصصت لتطوير السكك الحديدية، مضيفًا: "كان نتاجها عشرات الوفيات ومئات المصابين من ركاب قطارات الهيئة".

وشدد الشناوي في ظهور للحزب على أن مسئولية الوزير عن انهيار كوبري سوهاج، إبان عمله بالقطاع الخاص، "لا تقل عن مسئوليته عن حادث اليوم الذي أودي بحياة مئات الضحايا وعشرات المصابين، بل تزيد اليوم، علي الرغم من في ظل حالة التردي الشديدة التى يتعرض لها قطاعات الوزارة المختلفة، لكن الوزير مشغول بأمور أخري كتعيبن أصدقائه المقربين كمستشارين له، وتثبيت بعضهم فى العديد من الأماكن الحساسة بالوزارة، الأمر الذي سيؤدي لمزيد من الانهيارات لن تقضي على المواطنيين وحدهم بل تهدد مصلحة اخباري نيوز وأمنه".

"التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

"التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

"التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "التحالف الشعبي" يطالب بإقالة وزير النقل

المصدر : الوطن