التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030
التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030

التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030 - صحيفة أخباري - التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030 .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح  الإداري أنه يتم حاليا تشكيل مجموعات عمل لتحديث استراتيجية التنمية المستدامة:  رؤية مـصـر 2030 ومتابعة تنفيذها, في ضوء متابعة تكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح  السيسي خلال مؤتمر الشباب الأخير الذي عقد في الاسكندرية خلال يوليو الماضي.

وأكدت الوزيرة, بحسب ظهور للوزارة, أن الرئيس مهتم بمتابعة تشكيل هذه المجموعات ودعوة  الشباب للمشاركة في متابعة وتحديث الاستراتيجية باعتبارهم هم المستفيدين منها.  وقالت الوزيرة إنه لضمان مشاركة أوسع للشباب تقوم الوزارة بتطوير تطبيقات إلكترونية  تتاح للشباب للتسجيل للمشاركة في مجموعات العمل, كما أن هذه التطبيقات سوف توفر  الفرصة لكل للشباب لتسجيل مقتراحتهم وارائهم في تحديث ومتابعة الاستراتيجية.

كان مؤتمر الشباب قد شهد في جزء كبير منه مناقشة مدى تحقيق الحكومة لأهداف استراتيجية  مـصـر للتنمية المستدامة 2030 باعتبارها رؤية شعب وليست رؤية حكومة أو وزارة.

وحرص الرئيس السيسي خلال المؤتمر على الاستماع للشباب حول تقييمهم للاستراتيجية وأيضا  عرض العديد من الأفكار الاقتصادية, ما دفع الرئيس لتكليف الوزارة بتشكيل مجموعات  عمل تحتوي كل الخبراء وخاصة الشباب لتحديث رؤية التنمية المستدامة بما يتوافق والتغيرات  السياسية والاقتصادية المحلية والاقليمية والدولية.

التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - التخطيط مجموعات عمل لمتابعة تنفيذ رؤية مصر 2030

المصدر : الوفد