إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم
إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم

إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم - صحيفة أخباري - إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم .


صحيفة أخباري الالكترونية - مطروح _ حسن مشالى

تمكنت قوات الأمن، من إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و 4 من إرتريا إلى لـيبـيا عن طريق السلوم،وذلك بطريقة غير شرعية، عبر الدروب والمدقات الصحراوية.

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطاراً من قسم شرطة السلوم بضبط 27 متهما بمعرفة حرس الحدود بالسلوم، وهم 4 من أريتريا و 2 من سورية و  1 من البحيرة و 1 من القاهرة و 11 من قنا و 1 من سوهاج و 1 من بنى سويف و 2 من الدقهلية و 2 من القليوبية و 5 من البحيرة و 2 من أسيوط و 2 من كفر الشيخ و 1 من الفيوم و 1 من المنوفية، وذلك خلال محاولتهم تسلل حدود البلاد بطريقة غير شرعية إلى الجانب الليبى، وتم التحفظ عليهم لفحصهم جنائيا وسياسيا وعرضهم على النيابة المختصة.

 

إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحباط تسلل 27 بينهم سوريان و4 من إرتريا إلى ليبيا عن طريق السلوم

المصدر : اليوم السابع