تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح!
تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح!

تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح! - صحيفة أخباري - تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح! .

صحيفة أخباري الالكترونية - تطور خطير.. مسلحو وملشيات الحوثي يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح!

يوماً بعد آخر تشتد وتتعاظم وتيرة الخلاف بين شركاء الانقلاب (الحوثي – وصالح) الى مستويات أعلى تصبح معها إمكانية اقتتال الطرفين أمراً ممكن الحدوث على المستوى المنظور.

 

وفي هذا الصدد دشّن رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا للحوثيين (محمد علي الحوثي) هاشتاق جديد بعنوان #الردع_القانوني_مطلب_شعبي، لمواجهة ما أسماه "التلاعب" وأعداء الوطن في الداخل، في إشارة الى الرئيس اليمني السابق صالح وأعضاء حزبه وكذا أعضاء البرلمان الموالين له، بحسب ما يراه متابعون للمشهد المحلي.

 

كما دعى في منشور آخر المجلس السياسي للانقلاب الى إعادة النظر في لجنة شئون الأحزاب وكذا اللجنة العليا للانتخابات، وهو ما فسره ضالعون بالشأن السياسي اليمني بأنه طلب ضمني بحل حزب "المؤتمر الشعبي العام" وإلغاء اللجنة العليا للانتخابات، كخطوة تصعيدية خطيرة ستفجّر باب الصراع على مصراعيه بين عبدالملك وصالح إن تم اتخاذها فعلاً.

 

وجاءت تلك الخطوات التصعيدية من الحوثيين في مقابل دعوة حزب المؤتمر لتنظيم احتشاد واسع لأنصاره في الرابع والعشرين من شهر اغسطس الحالي، والذي يحاول صالح من خلاله إيصال رسالة هامة للحوثي مفادها أنه لا يزال الطرف الأقوى والأكثر تحشيداً على الأرض.

 

ويرى ناشطون أن مجرّد التلويح بحل حزب صالح أمر لا يخلو من الدلالات على عمق الصراع المشتعل بينه وبين جماعة المتمردين، مرجحين أن تستمر كرة اللهب بالتصاعد تدريجياً بين الطرفين علي الرغم من مع استمرار سياسة المليشيا في إقصاء شريكه في الانقلاب من شراكة فعلية كاملة الأركان في النظام والثروة.

تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تطور خطير.. الحوثيون يعدّون حبل "المشنقة" لحزب صالح!

المصدر : اليمن السعيد