الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد
الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد

الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد - صحيفة أخباري - الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد .

صحيفة أخباري الالكترونية - واسى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، إياد المدنيين العزل أمين عام منظمة التعاون الإسلامي سابقاً، في موت والدته نثار يحيى زكريا -رحمها الله-. حيث تلقى المدنيين العزل برقية عزاء ومواساة من سموه أعرب فيها عن خالص تعازيه لذوي الفقيدة. علي الجانب الاخر اعلي المدنيين العزل خالص شكره وتقديره لسمو أمير مكة المكرمة، على مواساته، سائلا الله ألا يريه مكروها في عزيز لديه. كما تلقى المدنيين العزل برقية عزاء أخرى من وزير النقل سليمان الحمدان ووزير الشؤون البلدية عبدالله آل الشيخ. وقدم إياد المدنيين العزل شكره وتقديره لكل من واساه وقدم له العزاء. من جانب آخر، كرم أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجنة السقاية والرفادة بالمنطقة، عمر بن حسن بالبيد لقاء الجهود المبذولة في إنجاح الحملة التوعوية الشاملة للجنة لعام 1437هـ، وأعرب بالبيد عن شكره لسمو أمير المنطقة، مؤكدا تعاونه مع اللجنة في خدمة ضيوف الرحمن.

الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الفيصل يواسي إياد مدني في موت والدته ويكرم بالبيد

المصدر : جريدة المدينة