لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن
لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن

لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن - صحيفة أخباري - لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن .

صحيفة أخباري الالكترونية - عبرت صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد بن عبدالعزيز آل سعود، الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية» عن سرورها بما حققته مؤخرًا مبادرة «سفراء حوار الإنسانية» من إنجازات، واصفة إياها بأنها من أحب المبادرات لها وأميزها والتي كانت آخرها خلال تكريم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد للإنسانية لـ 100 طالب مشارك في هذه المبادرة بإسكتلندا، وقامت المؤسسة بعقد حفل تكريم لسفراء حوار الإنسانية في المملكة، وحرص سموه أن يقابل بهم ويكرمهم نظير جهودهم لإظهار الهوية الـسعـودية وصورة الإسلام الحقيقة بعد إتمامهم برنامج التبادل الثقافي، بحضور د.عبدالله المانع مدير تعليم الرياض ونخبة من أعضاء الوزارة ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

وأعدت المؤسسة بالشراكة مع مركز الوليد للدراسات الإسلامية في جامعة إدنبره دورات في مهارات اللغة الإنجليزية للطلبة المشاركين في البرنامج ودورات مكثفة عن التبادل الثقافي والحضاري بالتزامن مع رحلات تعليمية وترفيهية هناك وأقيمت مسابقات ثقافية نُظّمت في متحف إسكتلندا الوطني، ومباراة كرة قدم مع فريق إدنبره سبارتانس، ومناقشة ثقافية بين الطلاب السعوديين وطلبة إسكتلنديين، أبرز كلا الطرفين التاريخ الثقافي والحضاري لكلا البلدين.

وكشفت المؤسسة أن الوجهة القادمة لسفراء حوار الإنسانية ستكون مدينه البريطانية لندن التقت الأميرة لمياء مؤخرًا بمجموعة مبتعثين في بريطانيا للتنسيق لتنفيذ آلية وخطط نجاح رحلة المبادرة قريبًا في لندن.


لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لمياء بنت ماجد: بعد إسكتلندا.. «سفراء حوار الإنسانية» قريبًا في لندن

المصدر : جريدة المدينة