«محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا
«محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا

«محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا - صحيفة أخباري - «محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر النائب ممدوح الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية لمجلس النواب، إن زيادة سعر تذاكر أتوبيسات النقل العام هو أمر ضروري بعد زيادة أسعار المحروقات، متابعًا: «النقل العام مدعوم من الدولة دعمًا كاملًا، وكان يحقق خسائر وبعد زيادة أسعار المحروقات والدولار فإن الخسائر تزيد، وهو ما اطلعنا عليه في البرلمان».

وأكمل «الحسيني»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا مدينه»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء السبت، أن تقديم خدمة جيدة من خلال النقل العام يستلزم وقف الخسائر، موضحًا أن تقديم الخدمة بصورة غير مرضية بعد زيادة سعر التذكرة سيؤدي إلى سخط الجماهير.

وأعتبر أن زيادة سعر التذكرة 50 قرشًا لا تعد نسبة كبيرة مقابل تلقي المواطنينخدمة جيدة من هيئة النقل العام، فضلًا عن تغطية الخطوط التي تعاني من نقص في الأوتوبيسات، مضيفًا: «دي مش مشكلة كبيرة أوي، ولازم المواطن يشعر أن هناك تحسين خدمة سيتم مقابل هذه الزيادة».

وأوضح أن البرلمان تحدث أكثر من مرة عن تردي خدمة النقل العام، وأنهم وافقوا على زيادة سعر التذكرة 50 قرشًا مقابل أن تفوق هيئة النقل العام خدمة جيدة، مستطردًا: «سيحاسب كل من يقصر في هذه الخدمة، لأن الهيئة تعللت بالخسائر في أول الأمر».

والمح إلى طلب البرلمان بزيادة دعم الدولة لقطاع النقل العام لتقديم خدمة جيدة، إلا أن هذه المطالبة لن تفي بالمطلوب إلا بتحريك سعر التذكرة ليتناسب مع الزيادة سعر المحروقات، مؤكدًا أن النواب يهتمون بتقديم خدمة تناسب كرامة المواطن المصري، وهو ما يستدعي وجود رقابة جيدة وصارمة على خدمات النقل العام.

«محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «محلية النواب»: زيادة أسعار تذاكر النقل العام كان ضروريا

المصدر : بوابة الشروق