حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور
حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور

حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور - صحيفة أخباري - حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور .

صحيفة أخباري الالكترونية - أصدر اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم، تعليمات بضرورة وضع آلية جديدة للتعامل بسرعة مع شكاوى الجمهور والبلاغات، وذلك بهدف تحقيق السرعة في التعامل مع الشكاوى وحلها.

وتتمثل الآلية الجديدة في تخصيص رقمي وأتساب لتلقي الشكاوي هم 01004276653 ورقم 01124878477 أو الاتصال هاتفيا برقم غرفة عمليات حي الهرم 33954333 أو إرسال رسالة علي الرغم من لصفحة العلاقات العامة بحي الهرم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". https://www.facebook.com/HAY.ELHAکAM/?ref=bookmarks

حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حي الهرم يعتمد آلية جديدة للتعامل مع الجمهور

المصدر : اخبار اليوم