إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء
إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء

إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء - صحيفة أخباري - إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مصممة الأزياء إلهام العوفي لـ»المدينة»: إن الإنترنت ومواقع التواصل جعلت عدد محترفات الخياطة والتفصيل مصممات أزياء، وأضافت: لا شك أن مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي المشهورة، لها دور كبير في تسهيل عملية العرض والترويج؛ لصاحبات المشاغل والورش ممن احترفن مهنة الخياطة والتفصيل ولا يملكن أقل فكرة أو خبرة أو أماكن لعرض إنتاجهن؛ فيجدن في الإنترنت متنفَّسهنَّ الوحيد لهذا العرض أو ذاك؛ إلى حدِّ ادِّعاء الإبداع في تصميم الأزياء والجرأة في اقتحام الأضواء، لتحقيق حلم الشهرة والثراء.

وحول تجربتها التي تتجاوز أكثر من 13 عاما في هذا المجال، انبأت العوفي: الإصرار من أهم أسباب النجاح وأنا علمت نفسي بنفسي، وصقلت موهبتي بالاطلاع والدورات المهنية ومنها دورة تدريبية في تصميم الأزياء في معهد بدبي، إلى جانب دعم عائلتي وأخص بالذكر والدي الذي اكتسبت منه حب العمل والتجارة.

وعن رأيها في مفاهيم تصميم الأزياء في الوقت الراهـن انبأت: «لقد أصبحنا نسمع ببعض الأسماء المجهولة؛ التي تفرض نفسها، وتظهر فجأة وبقوة بتصميمات تُعد على أصابع اليد، وبقوة كونها تملك الإمكانات المادية والوسيلة الإعلامية للظهور والانتشار؛ وهذه الأسماء تبقى غير معروفة ولا مطلوبة؛ رغم إصرار أصحابها على الاستمرار. أما عن نصيحتها للمبتدئين في مجال التصميم فقالت: لابد أن تكون سيدة الأعمال محبة لمجال عملها، وأن تتحلى بالصبر، وأن تكون أمينة ونصيحتي لكل مصممة مستجدة تريد أن تكون ناجحة في عالم التجارة، أن تقف بنفسها على رأس العمل وتتابع أداء موظفيها، دون الاعتماد على شخص آخر لإدارة أعمالها. وحول مستقبل سوق تصميم الأزياء محليا انبأت: عالم التصميم الأزياء، عتيقٌ وعريق، فهو سوقٌ واعد ويبشر بالخير لمواكبته متطلبات العصر، وبما أن المرأة الـسعـودية أصبحت متابعة ومهتمة بآخر الصيحات وخطوط الموضة، فهي تدرك أن المنافسة بين دُور الأزياء محتدمة، وتبشر ببزوغ فجرٍ جديد وواقعٍ جاذب للمزيد من المستثمرين. وأنا فخورة جدا بمشاركة المرأة الـسعـودية في المعارض الخارجية.


إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إلهام العوفي: الإنترنت جعل الخياطات مصممات أزياء

المصدر : جريدة المدينة