البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال
البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال

البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال - صحيفة أخباري - البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف الدكتور أسامة بن فضل البار، أمين مدينه المقدسة، عن إنجاز 80 % من مشروع الطريق الدائري الرابع، بتكلفة إجمالية تصل إلى 7 مليارات ريال، موضحا أنه سيتم الانتهاء من إجمالي أعمال المشروع خلال العام القادم؛ للاستفادة منه خلال الحج.

والمح في تصريح لـ»المدينة»، إلى أن الأجزاء التي يجري بها العمل حاليا، هي الرابطة بين طريق السيل، وطريق المدينة المنورة، لافتا إلى أنه تم إنفاق 4.5 مليار ريال لأعمال نزع الملكيات، و2.9 مليار ريال لأعمال تنفيذ المشروع.

وأوضح «البار» أن طريق الدائري الرابع، يبلغ طوله الإجمالي 65 كلم، بعرض 100م، ويضم طرق خدمة؛ من أجل تطوير المناطق الحضرية، وفتح آفاق جديدة لاستخدامات الأراضي التي يمر فيها، وكذلك للمساهمة في توسع المدينة، وتخفيف الضغط على المناطق المزدحمة بمكة المكرمة، وبخاصة الطريق الدائري الثالث. وشدد على أن جميع أعمال الطريق تم تصميمها وفق آخر الأساليب والطرز الهندسية، وتم تزويده بجميع عناصر ومتطلبات الربط بين أجزائه، ومكوناته، بما يكفل تحقيق أعلى مستوى من السيولة، والانسيابية، في الحركة المرورية، والكفاءة في الاستيعاب، والمساهمة في تعزيز تنقل المركبات بكل يسر وسهولة، إلى جانب مراعاة متطلبات السلامة المرورية، وبما يتوافق مع الحاجة الواقعية للطرق. ولفت إلى أن هذا الطريق يأتي في إطار مشروع الملك عبدالله لإعمار مكة المكرمة، ويعد من المشروعات الهامة والحيوية؛ التي ستؤدي إلى تخفيف حركة تنقل أهالي مكة المكرمة وضيوفها.


البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - البار لـ المدينة : إنجاز 80% من «الدائري الرابع» بـ7 مليارات ريال

المصدر : جريدة المدينة